استنفار امني في النجف تحسبا لوقوع خروقات أمنية

5d10dad33ca2f.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2615

13033244AMNEYA.jpg

استنفرت القوات الأمنية في محافظة النجف جميع اجهزتها تحسبا لوقوع خروقات أمنية في المدينة بعد ورود معلومات عن دخول سيارات ملغمة فيها.

وذكر مصدر أمني إن القوات الامنية أغلقت المدينة القديمة بأكملها، ونشرت جميع مفارزها الثابتة والمتحركة في عموم مدن المحافظة، وقامت بأجراء تدقيقات عند المداخل الثلاثة للمدينة وذلك تحسبا لأي طارئ وخصوصا هناك تهديدات بدخول سيارات ملغمة الى المدينة.

في السياق ذاته\ استشهد واصيب اربعة من عناصر الجيش بينهم ضابط اثر انفجار عبوة ناسفة على دوريتهم جنوب تكريت. وأفاد مصدر امني ان العبوة كانت مزروعة على جانب الطريق في ناحية يثرب التابعة لقضاء بلد جنوب تكريت مركز محافظة صلاح الدين انفجرت الخميس مستهدفة دورية للشرطة. واضاف ان القوة الامنية شنت حملة دهم وتفتيش في الناحية واعتقلت [8] من المشتبه بهم على خلفية الانفجار. الى ذلك\ تمكنت قوة أمنية من تفكيك سيارتين مفخختين شمالي تكريت. وذكر مصدر أمني  إن شرطة صلاح الدين عثرت الخميس على سيارة ملغمة كانت مركونة على الطريق العام قرب عيادات الاطباء وسط قضاء بيجي، واضاف المصدر إن قوة من الفرقة الرابعة من الجيش عثرت على سيارة ملغمة اخرى قرب منطقة الصقور.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد