26 مارس 2013
الدولية
7,279 مشاهدة
ذكرت دراسة جديدة أجراها باحثون في أستراليا أن شرب القهوة والشاي يمكن أن يساعد في الحد من حوادث الطرق. وأشارت الدراسة إلى أن مادة الكافيين الموجودة فى الشاي والقهوة تحد من مخاطر مداهمة النعاس للسائقين والوقوع في الحوادث. وقد تتبعت الدراسة حالة 1000 سائقا والحوادث التي تعرضوا لها على مدى عام ووجدت أن الذين تناولوا الشاي والقهوة من أجل البقاء مستيقظين في الرحلات الطويلة انخفضت مخاطر تعرضهم للحوادث بنسبة 63%.
البحث
مقالات ذات صلة
وزير الخارجية الإيراني يثمّن مشاركة الشعب العراقي في مراسم ت...
الدولية
منذ شهر
مكتب المرجعية الدينية العليا في لبنان يكشف عن تفاصيل صرف الم...
الدولية
منذ 4 أشهر
وزارة التجارة تكشف عن كمية الخزين الغذائي الإستراتيجي
الدولية
منذ 5 أشهر