منتسبو الاجهزة الامنية يتوافدون على مراكز الاقتراع للمشاركة في انتخابات مجالس المحافظات

5d10dc2f7e450.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:638

12113427MUFWADEYA.jpg

    افتتحت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات [420] مركزا انتخابيا بواقع الف و [845] محطة اقتراع للتصويت الخاص الذي يجري اليوم للقوات الامنية من الساعة 7 الى الساعة 5 عصرا، مشيرة الى ان التصويت يجري بانسيابية عالية.

وذكر رئيس الادارة الانتخابية مقداد الشريفي في تصريح صحفي ان المفوضية افتتحت [420] مركزا انتخابيا و [1845] محطة  اقتراع للتصويت الخاص التي تجري في عموم  العراق ماعدا محافظتي نينوى والانبار .واضاف ان صناديق الاقتراع تم افتتاحها من الساعة 7 وسيتم غلقها في الساعة 5 عصرا مشيرا الى ان اليوم  السبت هو اليوم المحدد لتصويت لاجهزة الامنية فقط وسيتم الاعلان عن نتائج الاقتراع مع نتائج التصويت العام .الى ذلك بدأ منتسبو الاجهزة الامنية بمختلف صنوفهم بالادلاء بأصواتهم بعد ان توافدو منذ الساعة السابعة صباحا الى المراكز الانتخابية في الاقتراع الخاص لانتخابات مجالس المحافظات لعام 2013.

من جهته/ اعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن عن تنسيق كامل الدقة في غرفة عمليات الوزارة للاشراف على سير التصويت الخاص بانسيابية. وذكر معن بحسب بيان للوزارة اليوم هناك تنسيق كامل الدقة في غرفة العمليات للاشراف على سير الانتخابات والتصويت الخاص بانسيابية ومن دون معوقات.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد