اللجنة الأمنية العليا في محافظة ميسان تعقد اجتماعا موسعا لمناقشة مستجدات الواقع الأمني

5d10dc7b3db2f.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1423

130422565.jpg

  علي الكناني / ميسان

    عقدت اللجنة الأمنية العليا في محافظة ميساناجتماعا موسعا  لمناقشة مستجدات الواقع الأمني وترأس الاجتماع محافظ ميسان ( علي دواي لازم) وقد ضم الاجتماع جميع قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة وذلك لمناقشة اخر المستجدات في الواقع الأمني خصوصا بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها بعض محافظات العراق ومناقشة مفردات الخطة الأمنية الخاصة بيوم انتخابات مجالس المحافظات في المحافظة.

 وقال محافظ ميسان : " جرى عقد اجتماعا موسعا للجنة الأمنية العليا في المحافظة ضم جميع قادة التشكيلات الأمنية في المحافظة لمناقشة أخر المستجدات في الواقع الأمني في ميسان وكذلك لمناقشة مفردات الخطة الأمنية الخاصة بإجراء انتخابات مجالس المحافظات وذلك لضمان توفير نطاق أمني محكم خلال فترة إدلاء المواطنين بأصواتهم في مراكز الاقتراع".

وأضاف "كما تم التوجه بضرورة الأخذ بالإجراءات الاستباقية وبذل المزيد من الجهد لإفشال أي مخطط إرهابي يستهدف ارباك الوضع الأمني المستقر في ربوع ميسان".

مبيناً "أن اللجنة الأمنية العليا في ميسان وعبر كافة تشكيلاتها الأمنية هيأت كافة الإجراءات الأمنية التي من شأنها أن تسهم في المحافظة على وضع أمني مستقر خلال هذه الفترة".

مؤكدا على "أن محافظة ميسان تتميز بوضع أمني مستقر من خلال تضافر جهود جميع أبناءها من المسؤولين والأجهزة الأمنية بمختلف تشكيلاتها".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد