الامين العام للعتبة الحسينية يدعوا اعضاء حكومة كربلاء المحلية للعمل بروح الفريق الواحد والابتعاد عن الاثار التي رافقت التنافس الانتخابي(تقرير صوتي)

5d10e26d44ff6.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:2330

13071328230713062501_140_1.jpg

تقرير/ ميثم الجناحي

      دعا أمين عام العتبة الحسينية المقدسة وممثل المرجعية العليا في كربلاء الشيخ عبد المهدي الكربلائي الحكومة المحلية الجديدة في المحافظة إلى العمل بروح الفريق الواحد والابتعاد عن كل الآثار التي سبقت ورافقت التنافس الانتخابي من اجل خدمة كربلاء ومواطنيها وزوارها جاء ذلك على هامش هامش دعوة إفطار وجهتها العتبة الحسينية لأعضاء مجلس محافظة كربلاء ومحافظها. من جهته\ محافظ كربلاء عقيل ألطريحي أكد على ضرورة التعالي عن جميع الانتماءات السياسية والحزبية والعمل على خدمة كربلاء بساكنيها وزوارها انطلاقا من توصيات المرجعية العليا.

رئيس مجلس محافظة كربلاء المهندس نصيف جاسم الخطابي اكد إن رؤية وتوصيات المرجعية الرشيدة تعد خارطة طريق لنجاح عمل جميع إدارات مجالس المحافظات, موضحا إن لمدينة كربلاء خصوصية وطنية ودينية كونها محط أنظار العالم واحد الوجوه السياحية للعراق.

هذا ويرى المراقبون إن الحكومات المحلية في المحافظات هي مجالس وحكومات خدمية وليست سياسية لذا عليها ان تبتعد بنفسها عن التقاطعات والصراعات الدائرة فيما بين الكتل السياسية ... فيما يؤكد محللون سياسيون ان المرجعية الدينية نجحت في تحديد المعوقات التي يعاني منها النظام السياسي في البلاد ووضعت الحلول لتلك المشاكل غير انها لم تبطق بشكل صحيح من قبل السياسيين المتنفذين" استمع....


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد