مساعد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم ناظم شاكر يصف مباراتنا مع الكويت بالمهمة والحاسمة..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:6885

وصف مساعد مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم ناظم شاكر مباراة منتخب بلاده مع الكويت في الدور نصف النهائي لخليجي 20 بالمهمة والحاسمة، مؤكدا أن كل ما تحقق لن يعتبر نجاحا إذا خرج الفريق من الدور نصف النهائي، مضيفا ان الحصول على البطولة هو هدفنا منذ البداية. وإن "المنتخب العراقي يطمح إلى تجاوز نظيره الكويتي عندما يلتقيان، الخميس المقبل، في نصف نهائي خليجي عشرين"، مبينا أن "المباراة صعبة وحاسمة لقوة الفريقين وتقارب مستوياتهما". وأضاف مساعد مدرب المنتخب العراقي أن "الطريقة الحذرة التي لعب بها المنتخب العراقي أمام نظيره العُماني كانت لحسابات تلك المباراة، في حين سنلعب بطريقة هجومية منذ بداية المباراة مع الكويت، لأنها مباراة حاسمة ولابد من حسمها لأحد الفريقين". وتابع قائلا "ليس هنالك تغييرات في صفوف المنتخب العراقي إذا أقرت اللجنة المنظمة إلغاء البطاقات الملونة عن اللاعبين الذين حصلوا عليها في مباريات الدور الأول".

وبشان المنتخب الكويتي وإمكانيته اكد رئيس نادي الزوراء اللاعب السباق فلاح حسن ان الكويت تمر بنفس الظروف التي مر المنتخب العراقي مشيرا الى انه في حال تجاوز الفريق العراقي نظيرة الكويتي فان كأس الخليجي سيكون من نصيب العراق...

وكان كابتن المنتخب العراقي يونس محمود حصل على بطاقته الصفراء الثانية في المباراة أمام عُمان، وسيحرم من اللعب في المباراة ضد المنتخب الكويتي.

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد