كربلاء تكمل استعداداتها لاستقبال شهر محرم الحرام..

5d0fa22d6c470.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:6109

اكد رئيس مجلس محافظة كربلاء محمد حميد الموسوي ان المحافظة أكملت استعداداتها الكاملة من الناحية الامنية والخدمية لاستقبال زيارة عاشوراء، مشيرا الى ان مدينة كربلاء تشهد عمليات استباقية ضد الارهابيين بعد ورود معلومات استخبارية تفيد بوجود مجموعات اجرامية  تستعد لتنفيذ عمل ارهابي في المدينة، واوضح الموسوي ان “الحكومة المحلية تطمح دائما ان تكون الخطة مرنة كي نقوم بفك الخناقات التي تحصل في الزيارات المليونية بالاضافة الى فك السيطرات بصورة جزئية لكن يجب ان نعطي الاولوية للجانب الامني الذي يعتبر فوق كل شيء”..على حد قوله.

من جانب اخر/ ذكرت قيادة عمليات بغداد أنها باشرت بتطبيق الخطة الامنية الخاصة بشهر محرم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة. وأضافت قيادة العمليات في خبر نشرته على موقعها الرسمي أنها "تهيب بالمواطنين الكرام التعاون مع القوات الأمنية والتبليغ عن الاشخاص المشتبه بهم والاجسام الغريبة". ودعت قيادة العمليات اصحاب المواكب إلى الإلتزام بالوصايا والتعليمات الأمنية الصادرة عنها فيما يخص اصدار الهويات التعريفية واوقات الدخول والخروج من الاماكن المقدسة.

على صعيد ذي صلة\ تستعد مدينة البصرة لاستقبال شهر محرم الحرام، حيث نصبت المواكب والهيئات الحسينية مواكبها في مناطق المحافظة كافة وسط حضور امني لحماية الاهالي من كل طارئ يعكر صفو احياء المواطنين مراسيم عاشوراء..

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد