أعداد غفيرة من الزائرين تفد إلى مدينة كربلاء والصحن الحسيني الشريف يستقبل مواكب العزاء..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:6037

10121133zuwar.jpg

استقبلت مدينة كربلاء المقدسة أعدادا غفيرة من الزائرين القادمين من محافظات وبلدان مختلفة، فيما شهد الصحن الحسيني الشريف توافد مواكب العزاء، وقال مراسل إذاعتنا في اتصال هاتفي إن “هناك استنفار امني لحماية الزوار، مشيرا إلى إن الدوائر الخدمية والصحية طبقت خططا استثنائية لتقديم الخدمات كافة الى الزائرين”..

10120257muhammad-alaskari.jpg

الى ذلك\ اعلنت وزارة الدفاع عن اجراء عمليات امنية استباقية للتضيق على الجماعات الأرهابية مع بداية شهر محرم الحرام. وقال المتحدث بأسم الوزارة اللواء محمد العسكري في تصريح صحفي ان “العناصر الامنية ستلاحق العصابات الاجرامية في مناطق مختلفة من البلاد بهدف تضيق عملياتها وفق خطة جديدة للوزارة للقيام بعمليات أستباقية عالية المستوى”. واضاف العسكري أن “الوزارة ستقوم بتنفيذ عدد كبير من العمليات خلال هذه الايام بمناسبة شهر محرم الحرام لمنع حدوث اية خروقات أمنية، مشيراً الى ان العمليات الامنية ستكون بالتنسيق مع الجهات الاستخباراتية”.

10121450ahmad-abu-rakhef.jpg

من جانبه\ اكد مدير عام دائرة الشؤون بوزارة الداخلية اللواء احمد أبو رغيف، وجود تنسيق عالي بين قيادة عمليات بغداد والأجهزة الأمنية الاخرى لحماية الزائرين للمراقد المقدسة والحفاظ على سلامة المواطنين اثناء ممارستهم الشعائر في المناسبات الدينية..

على صعيد متصل/ قامت حكومة البصرة المحلية بتنفيذ خطط امنية مكثفة لحماية الحسينيات والجوامع والمواكب الحسينية التي ستشهد اقبالا كبيرا من قبل المواطنين لاحياء مراسيم عاشوراء..

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد