عضو في ائتلاف دولة القانون يؤكد أن التشكيلة الوزارية وصلت إلى مراحلها النهائية بعد الاتفاق على اغلب المواقع..

5d0fa236c231b.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:7421

10122406ali-kurdi-alhussayni.jpg

أكد عضو ائتلاف دولة القانون علي كردي الحسيني أن التشكيلة الوزارية وصلت إلى مراحلها النهائية بعد الاتفاق على اغلب المواقع.... وأضاف الحسيني في تصريح لمراسل أذاعتنا أن بعض المسائل تحتاج إلى تشريع من قبل مجلس النواب وبالتالي هناك لجنة لإعداد قانون خاص بنواب رئيس الجمهورية ومجلس السياسات العليا، وهذه القوانين مجتمعة ستعرض على مجلس النواب وستكتمل التشكيلة مع إعلان التشكيلة الحكومية".

وحول الأنباء التي تحدثت عن زيادة التشكيلة الوزارية قال الحسيني "ليست هناك زيادة في التشكيلة الوزارية سوى تحويل بعض الهيئات إلى وزارات، وبالتالي لن تثقل كاهل الدولة على اعتبار ان كوادرها وأبنيتها موجودة أصلا ولو كانت هناك زيادة فلن تتجاوز وزارة أو اثنتين" نافيا قبول اعضاء مجلس النواب بمنح مجلس السياسات العليا صلاحيات تنفيذية"..

من جهته\ شدد القيادي في المجلس الإسلامي الأعلى حبيب الطرفي على تمسك المجلس بمنصب نائب رئيس الجمهورية الذي كان يشغله عادل عبد المهدي... وقال الطرفي "نحن نصر على ان يكون الدكتور عادل عبد المهدي نائبا لرئيس الجمهورية ولايمكن ان نستغني عن هذا المنصب... ونؤكد حقنا في الحصول على استحقاقنا من الوزارات الخدمية إلى جانب منصب نائب رئيس الجمهورية.  على حد تعبيره...

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد