شركة اسيا سيل للنقال تفتتح ثلاثة مكاتب ونصب 25 هاتف نقال مجاني لخدمه الزائرين الوافدين الى كربلاء المقدسة..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:6780

10120812Asiasell.jpg

باشرت شركة اسياسيل للاتصالات الهاتفية في كربلاء فتح ثلاثة مكاتب ونصب 25 هاتف نقال مجاني خدمة للزائرين القادمين من محافظات العراق لاحياء ذكرى مراسيم عاشوراء.

وقال حسين العادلي مسؤول العلاقات والاعلام في الفرات الاوسط لمراسل اذاعتنا اليوم ان "الادارة الرئيسية للشركة اصدرت تعليمات قبل البدء بشهر محرم الحرام بألتنسيق مع الحكومة المحلية والعتبتتين المقدستين الحسينية والعباسية بفتح مكاتب خدمة هاتفية مجانية اعتبارا منذ يوم الاول من محرم الحرام وحتى الثالث عشر منه".

واضاف العادلي: "الشركة باشرت بفتح ثلاثة مكاتب ونصب 25 هاتف نقال خدمة مجانية للزائرين في منطقة مابين الحرمين. وأوضح العادلي ان عام 2010 أختلف عن الاعوام الماضية بالمشاركة في الاستعدادات الجارية لزيارة العاشر من محرم الحرام حيث ان توجيهات الادارة الرئيسية قامت بفتح ثلاثة مكاتب للاتصالات الهاتفية النقالة الاول قرب العتبة الحسينية والثاني قرب العتبة العباسية (عليهما السلام) والاخر في محافظة الديوانية لاستقبال الزائرين القادمين من محافظات الجنوب بالتنسيق مع لجنة قسم الشعائر الحسينية في مجلس المحافظة الديوانية.

واكد العادلي ان لجنة الشعائر الحسينية التابعة الى مجلس محافظة الديوانية قدمت طلبا الى الشركة الرئيسية مفادها فتح مكتب خاص لخدمة الزائرين مجانا وقد وافقت الشركة على هذا الطلب و باشرت بالعمل به من اليوم الاول من محرم الحرام لهذه السنه.

واشار العادلي ان اكثر من 2000 زائر اجروا اتصالات هاتفية من مقر الشركة المتواجد في منطقة مابين الحرمين منذ يوم الاول من محرم الحرام ولغاية اليوم التاسع منه وبفترات الاربعة والعشرين ساعة وبكوادر فنية وهندسية وادارية.

واشاد مسؤول العلاقات العامة والاعلام في الشركة جهود السلطة المحلية المتمثلة بمحافظ كربلاء المهندس امال الدين الهر وامناء العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية ومابين الحرمين ومسوؤلين اخرين في تسهيل دخول العجلات و الاجهزة والمعدات والعاملين في الشركة الى المكان المخصص لهم كذلك الجهود المبذولة من قبل وسائل الاعلام من القنوات الفضائية ووكالات الانباء الوسائل الاعلامية الاخرى في زيارة الموكب ومعرفة اليات وعمل الشركة المقدمة للزائرين.

واضاف العادلي ان "الشركة اقامت موكبا عزائية يحمل اسم الشركة وقد قام بعدد من الشعائر الحسينية منها تقديم وجبات الطعام للزائرين وتوزيع 5000 قنينة ماء امس الثامن من محرم الحرام" لافتا" ان الشركة لها نشاطات اخرى قدمت من قبلها وخاصة للاطفال اليتامى في الجمعيات الخيرية والمنظمات الانسانية كذلك رياض الاطفال التي فتحت مجانا لهم وتقديم معونات ومواد لوجستية..

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد