مصادر تفيد بمقتل 25 من مسحلي مايسمى بعصابة "داعش" الارهابية بالانبار

5d10ed371f265.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:1080

13124102AMNEYA.jpg

      أفادت مصادر أمنية عراقية مساء السبت بمقتل 25 من مسلحي ما يسمى "تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام" "داعش" الارهابي بالانبار // كما تم اعتقال 12 مطلوبا للعدالة في عمليات أمنية بمدينة الموصل...وقال مصدر امني في حديث صحفي إن "مقر العمليات المشتركة ضمن قيادة عمليات اﻻنبار في الفرقة الأولى ، قتلت 25 إرهابيا من تنظيم داعش اﻻرهابي". وأضاف أن القوة ذاتها دمرت "آلية وعجلة أخرى وذلك خلال 48 ساعة الماضية ضمن قاطع المسؤولية". وذكر مسؤول امني في السياق ذاته بان عمليات بغداد تمكنت من "تفكيك دراجة نارية في منطقة الوزيرية من قِبل اللواء الثاني التابع للشرطة الاتحادية"..وفي الموصل أفاد مصدر عسكري في تصريح صحفي باعتقال 12 مطلوبا بتهمة "الإرهاب" فضلا عن ضبط 30 عبوة ناسفة في عملية أمنية نفذت بالساحل الايسر لمدينة الموصل.

علة صعيد منفصل/ اصيب ثلاثة من افراد الجيش بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم شمالي مدينة الموصل مركز محافظة نينوى. وافاد مصدر امني ان "ثلاثة من افراد الجيش اصيبوا بجروح اليوم بانفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للجيش في حي الصديق شمالي الموصل". واوضح المصدر "الى ان الجرحى تم  نقلهم  الى المستشفى لتلقي العلاج".

من جانبه/ افادت مصادر امنية، اليوم الاحد، بوقوع انفجارين استهدفا عناصر الامن في منطقتين من العاصمة بغداد. وقال مصدر امني إن عبوة ناسفة انفجرت في شارع فلسطين، مستهدفا نقطة امنية، من دون معرفة حجم الخسائر. وقال مصدر امني آخر ان تفجيرا مماثلا استهدف نقطة امنية في بلدة الطارمية شمال العاصمة بغداد.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد