مطالبة بمساعدة المالكي على انجاز التشكيلة الحكومية وتوقعات بحسم ملف الوزارات الامنية قريبا..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:7277

10123522khalid-alasadi.jpg

قال النائب عن التحالف الوطني خالد الاسدي إنه على الكتل السياسية مساعدة رئيس الوزراء نوري المالكي لحسم موضوع مرشحيها للوزارات الشاغرة، مبينا انه حتى الآن لم تحدد الوزارات التي تشغلها النساء واوضح ان الوقت ما زال مفتوحا امام رئيس الوزراء لاختيار وزراء أكفاء ومعالجة الإشكالات التي 

صاحبت تشكيل الحكومة..

قال النائب عن التحالف الوطني محمد سعدون الصيهود إن الوزارات الأمنية ستحسم في اقرب وقت ممكن، مضيفا ان رئيس الوزراء لا يمكن ان يستمر بإدارة الوزارات الأمنية ورئاسة مجلس الوزراء في وقت واحد. واوضح الصيهود ان الوزارات الأمنية ستكون لشخصيات حيادية ومهنية ومستقلة لان المرحلة المقبلة مهمة لتثبيت الأمن وبناء الأجهزة الأمنية..

من جهة اخرى\ اعلن عضو التحالف الكردستاني محسن السعدون ان التحالف سلم رئيس الوزراء نوري المالكي جميع المرشحين لشغل الحقائب الوزارية المخصصة التي لا تزال شاغرة، وهي وزارة المهجرين والمرأة والتجارة والمجتمع المدني ووزارتا دولة. وأشار السعدون في تصريح صحفي إلى أن كتلته تؤيد تأخير عرض بعض الوزارات نظراً إلى أهميتها كوزارة التخطيط والمصالحة التي تحتاج إلى أشخاص أكفاء يحظون بتأييد جميع الكتل على حد قوله.

الى ذلك\ قال السعدون في تصريح صحفي انه من غير الممكن ارضاء كل الاطراف السياسية في بلد متعدد القوميات والطوائف والاديان كالعراق.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد