عمليات بغداد تقرر غلق مداخل العاصمة وتفرض حظرا لتجوال المركبات بدءا من الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل

5d10f0bd075ab.jpg

تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:842

11102035AMANT-BAGHDAD.jpg

     قررت قيادة عمليات بغداد غلق مداخل العاصمة وفرض حظر على تجوال المركبات بدءا من الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل. واوضح مصدر في قيادة العمليات إن القيادة قررت خلال اجتماع عقدته اليوم غلق مداخل العاصمة بغداد امام حركة المركبات القادمة من المحافظات قبل يوم واحد من موعد الانتخابات البرلمانية المقرر اقامتها يوم الأربعاء المقبل، لافتا الى أن حظرا على تجوال المركبات فقط سيفرض في الوقت المذكور دون سريانه على الاشخاص.

الى ذلك اعلنت شرطة النجف الاشرف وضع خطة امنية بالتنسيق بين وزارتي الدفاع والداخلية وقيادة عمليات الفرات الاوسط لتأمين مراكز الاقتراع في عموم المحافظة والبالغ عددها ثلاثمائة وثلاثة وعشرون مركزا انتخابيا. وقال مدير اعلام شرطة النجف الاشرف "مقداد الموسوي" ان اكثر من 30 الف عنصر امني بينهم عناصر نسائية سيشاركون بتامين المراكز الانتخابية، مضيفا ان  الأجهزة الأمنية وُضعت بحالة الإنذار ولغاية نهاية العد والفرز ونقل الصناديق.

في سياق متصل اعلنت شرطة محافظة بابل عن انتشار (20) ألف عنصر من الشرطة والجيش لتامين (366) مركزا انتخابيا. وذكر بيان لشرطة محافظة بابل إن القوات التي اشتركت بالخطة الأمنية من الجيش والشرطة الاتحادية وقوات ساندة والأجهزة المعلوماتية والاجهزة الرقابية بدأت منذ اليوم بالانتشار في عموم المحافظة لتنفيذ الخطة الأمنية المعدة مسبقا. وكشف مدير مكتب مفوضية بابل "أمير حسين" في حديث لإذاعتنا عن  الفئات المشمولة بالتصويت الخاص وآلية اقتراع الناخبين مؤكدا تهيئة مراكز خاصة بالاعلاميين والصحفيين لتمكينهم من نقل الحدث بكل حرية. 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد