استشهاد ضابط في شرطة نينوى واصابة ثلاثة مدنين بجروح بانفجار ناسفة في بغداد..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:4147

10120514ISTSHHAD.jpg

افاد مصدر في شرطة نينوى، الأربعاء، بأن آمر الفوج الأول في الشرطة المحلية استشهد بهجوم ارهابي بحزام ناسف استهدف مقر الفوج الأول، وبين المصدر  إن ستة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة هاجموا، صباح اليوم، مقر الفوج الأول للشرطة بمنطقة باب سنجار غرب الموصل ما أسفر عن مقتل ثلاثة من الانتحاريين على يد قوات الشرطة، فيما تمكن أحد الانتحاريين من تفجير نفسه، مما أسفر عن استشهاد آمر الفوج الأول للشرطة المقدم شامل عكلة.

الى ذلك\ افاد مصدر في الشرطة بإن عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق بقضاء تلكيف شمال شرق الموصل، انفجرت في ساعة متأخرة من مساء أمس، مستهدفة موكب مدير شرطة ناحية زمار العميد خضر أحمد سلو، مما أسفر عن إلحاق أضرار بإحدى عجلات الدورية، فيما لم يصب أي من عناصرها بأذى. وفي بغداد اصيب ثلاثة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة بمنطقة شارع فلسطين.

هذا وكانت مصادر امنية قد ذكرت بان 11 سقط بين شهيد وجريح وتم اعتقال ثمانية أشخاص بينهم ثلاثة عناصر من تنظيم القاعدة الارهابي، كما عثر على خمس جثث مجهولة الهوية، فيما استهدفت دوريتان لقوات الاحتلال الامريكية بعبوتين ناسفتين في حصيلة أمنية حتى مساء امس الثلاثاء.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد