الأجهزة الأمنية تعتقل 45 عنصراً من مجاميع ما يسمى بـ\"حزب العودة\"..تقرير


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:3865

11014328AMNIYA.jpg

أفاد رئيس اللجنة الأمنية في مجلس كربلاء حامد صاحب، اليوم الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية المحلية اعتقلت 45 عنصراً من مجاميع ما يسمى بـ"حزب العودة" شمال كربلاء، مبيناً أن من بين المعتقلين ضابطا كبيرا في الجيش السابق. وقال صاحب إن "الأجهزة الأمنية اعتقلت في عملية استباقية مجموعة مكونة من 45 عنصراً، بينهم ضابط كبير في الجيش السابق، في منطقة جرف الصخر وأضاف ان "المجموعة المعتقلة كانت تنوي إشاعة الفوضى بين صفوف الزائرين، من خلال بث الدعايات والمنشورات"، مبيناً أن "القوات الأمنية عثرت بحوزتهم على متفجرات وأسلحة مختلفة".

وفي محافظة صلاح الدين افاد مصدر في شرطة المحافظة الثلاثاء، بأن حصيلة التفجير الانتحاري الذي استهدف مركزا لتطوع الشرطة وسط تكريت ارتفعت إلى أكثر من 100 شهيد  وجريح، في حصيلة قابلة للزيادة. وقال المصدر في حديث صحفي إن "حصيلة ضحايا التفجير الانتحاري الذي استهدف مركزا لتطوع الشرطة وسط تكريت ارتفعت إلى 40 شهيدا وأكثر من 60 جريحا"، مبينا أن "الحصيلة قابلة للزيادة". وكان مصدر في شرطة صلاح الدين أكد في وقت سابق من اليوم أن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، صباح اليوم، في مركز تطوع للشرطة وسط مدنية تكريت..

وفي البصرة\ رحب قائد شرطة البصرة بقرار إقالته، وطالب بتنفيذه بسرعة بالرغم من اعتقاده بأنه أتخذ على ضوء معلومات "غير صحيحة"، فيما ذكرت رئاسة مجلس المحافظة أن تحسين الوضع الأمني والتخلص من ظاهرة هروب المعتقلين يتطلب تغيير جميع قادة الأجهزة الأمنية في البصرة.. المزيد عن هذا الموضوع في تقرير عباس العبادي...


تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد