استشهاد وإصابة 25 شخصا بانفجار مزدوج بعبوتين استهدفتا الزوار شرق كربلاء..تقرير


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:3864

11010035IRHAB.jpg

أفاد مصدر في شرطة محافظة كربلاء، بأن 25 شخصا سقطوا بين شهيد وجريح بانفجار عبوتين ناسفتين استهدفتا الزوار شرق كربلاء، مبينا أن الحصيلة قابلة للزيادة. وقال المصدر إن العبوتين كانتا مزروعتين على طريق الزوار بمنطقة الإبراهيمية وانفجرتا بشكل متزامن، صباح اليوم، مما أسفر عن مقتل سبعة أشخاص وإصابة  18 آخرين في حصيلة قابلة للزيادة". وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوات أمنية نقلت المصابين إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما طوقت منطقة الحادث ومنعت الاقتراب منه"..

الى ذلك\ أحبطت الأجهزة الأمنية في محافظة بابل محاولة للإرهابيين بإدخال عبوات ناسفة الى المحافظة عن طريق وضعها داخل سخانات المياه. وبين مدير شرطة بابل اللواء فاضل رداد لمراسل اذاعتنا ان الإرهابيين كانوا يخططون لاستهداف زوار أربعينية الإمام الحسين عليه السلام وان تعاون الأجهزة الأمنية والمواطنين ساعدا في كشف العملية. تفاصيل اوفى مع عادل الحسيني...


وفي الجانب الامني ايضا\ أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين، بأن محافظ صلاح الدين نجا من محاولة اغتيال بانفجار عبوة ناسفة شمال تكريت، أسفرت عن إصابة خمسة من عناصر حمايته. وقال المصدر في حديث صحفي أن "عبوة ناسفة انفجرت، صباح اليوم، على الطريق العام في حي القادسية شمال تكريت مستهدفة موكب محافظ صلاح الدين أحمد عبدالله الجبوري، مما أسفر عن إصابة خمسة من أفراد حمايته، فيما نجا الجبوري من الحادث".

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد