اليوم ذروة زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام وجهود امنية مكثفة لحماية الزائرين.. تقرير


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:4057

11013635ALI-GHEDAN-FI-ALATABA.jpg

زار قائد القوات البرية الفريق الأول الركن على غيدان مرقد الامام الحسين عليه السلام، والتقى بالامين العام للعتبة الحسينية المطهرة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وقال مرسل الاذاعة ان غيدان تفقد القطعات المشاركة في حماية زوار الامام الحسين عليه السلام المشاركين في احياء زيارة الاربعين..

الى ذلك\ اكد مدير عام المتفجرات في وزارة الداخلية اللواء جهاد الجابري لاذاعتنا احباط العديد من الاعتداءات الارهابية فضلا عن ابطال عدد من العبوات الناسفة في فترة الزيارة الاربعينية.. ومما قاله في هذا الصدد. استمع


هذا واكتظت الطرق الفرعية والرئيسية في مدينة كربلاء المقدسة بالزائرين الوافدين من محافظات وبلدان مختلفة لإحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام اليوم الثلاثاء، وقال مراسل الإذاعة المتواجد على الطريق المؤدي الى بابل ان الطرق الخارجية غصت بالزوار الداخلين والخارجين، مشيرا الى ان الزوار يعانون من عدم توفر سيارات تنقلهم الى مدنهم خاصة بعد ان اغلقت الاجهزة الأمنية الطرق إمام حركة الزوار..

الى ذلك\ ذكر مراسل إذاعتنا في النجف الاشرف إن شوارع المدينة بدت شبه خالية من حركة العجلات والمواطنين بعد أن أغلقت غالبية المحال التجارية والأسواق أبوابها، بمناسبة أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، وذهاب الأهالي الى مدينة كربلاء احياء لمراسم الزيارة..  

على صعيد متصل\ ورغم التفجيرات الارهابية التي راح ضحيتها عشرات الأشخاص بين شهيد وجريح، الا ان مسيرات  الزائرين الراجلة لم تتوقف وان محاولات الجهات الإجرامية لتقليل عزيمة الزائرين ذهبت ادراج الرياح..

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد