الاتحاد العراقي لكرة القدم يؤكد رفع مذكرة ضد الحكم القطري الذي ادار مباراة العراق مع استراليا..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:3821

11013547TARIQ-AHMAD.jpg

كشف رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العراقي بكرة القدم طارق احمد عن ان اللجنة جهزت شريطا خاصا بمباراة ربع النهائي لبطولة كأس اسيا التي جرت بين منتخبي العراق واستراليا التي خسر فيها المنتخب  العراقي بهدف دون مقابل في الشوط الاضافي الثاني.

وأضاف احمد في تصريح له الاربعاء ان اللجنة قدمت شكوى مع  شريط يتضمن الاخطاء التحكيمية التي وقع فيها الحكم القطري عبد الرحمن عبدو خلال ادارته لمباراة منتخبنا امام نظيره الاسترالي ضمن منافسات كأس اسيا بكرة القدم وانها ستُرسَل الى الاتحاد الاسيوي لغرض مشاهدته واتخاذ القرارات الرادعة ضد الحكم القطري عبدو.

واوضح ان الحكم القطري اخطأ كثيرا خلال ادراته للمباراة، مبينا ان اخطاء عبدو ادت الى خروج منتخبنا من منافسات اسيا بعد ان كان قريبا من التأهل الى دور النصف النهائي، مشيرا الى انه اتخذ قرارات متعمدة ضد لاعبينا مثل اشهار البطاقات الصفراء بوجه اللاعبين التي ادت الى تكتيف اللاعب العراقي بعد ان وضع حاجز التردد خوفا من اشهار بطاقة اخرى تقصيه من المباراة، فضلا عن تغاضيه لضربتي جزاء لمنتخبنا وعن اخطاء ارتكبها الاستراليون ضد لاعبي المنتخب العراقي دون ان تحسب.

وتابع احمد ان الاتحاد العراقي بكرة القدم عد ما قام به الحكم القطري ظلما يجب عدم السكوت عليه وانه سيتابع الموضوع كي لا تتكرر مثل هذه الحالات مع المنتخبات العراقية في البطولات المقبلة فضلا عن معاقبة الحكم القطري الذي كان سببا رئيسيا باقصاء العراق من البطولة.

يذكر ان الاتحاد العراقي بكرة القدم حمل الحكم القطري عبد الرحمن عبدو خسارة المنتخب العراقي وخروجه من بطولة كأس اسيا بسبب قراراته الخاطئة في مباراة المنتخب امام نظيره الاسترالي.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد