مجلس محافظة واسط يقيل المحافظ لطيف حمد الطرفة من منصبه على خلفية تعثر الخدمات..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:4121

11023016MAJLIS-WASIT.jpg

أعلن مجلس محافظة واسط الأربعاء، عن إقالة المحافظ لطيف حمد الطرفة من منصبه على خلفية تعثر الخدمات في المحافظة وعدم تعاون المحافظ مع المجلس.

وقالت عضو المجلس، سندس فيصل عودة إن مجلس واسط قرر في جلسته الاعتيادية التي عقدها الأربعاء إقالة المحافظ لطيف حمد الطرفة بأغلبية 20 صوتاً من أصل 24 عضوا حضروا الجلسة.

وأضافت "ان سبب الاقالة جاء على خلفية تعثر الخدمات في محافظة واسط وعدم تعاون المحافظ مع المجلس فيما يتعلق بالمشاريع التي تقوم الحكومة المحلية بتنفيذها.

هذا وقرر مجلس محافظة واسط، تخويل النائب الاول للمحافظ بادارة المحافظة والقيام بمهامه كمحافظ لحين انتخاب محافظ جديد، بحسب عضو اللجنة الاعلامية للمجلس.

وقال طه الرديني ان مجلس المحافظة قرر الاربعاء تخويل النائب الاول لمحافظ واسط المهندس محسن طعمة محسن بادارة المحافظة بعد التصويت على اقالة المحافظ لطيف حمد الطرفة من منصبه.

وأوضح ان قرار التخويل يعطي النائب الاول الصلاحية بابرام العقود والمشاريع العمرانية والاتفاقات الاقتصادية والاستثمارية ومهمة الادارة المحلية في المحافظة باستثناء الملف الامني وادارة المؤسسات الامنية في المحافظة لحين انتخاب محافظ جديد.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد