التجمع الإسلامي يقدم شهادة اعتزاز ومحبة لمنتسبي العتبة الحسينية المقدسة


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:9011

11025643HAMAMT-ALSALLAM.jpg

قدم التجمع الإسلامي للسلام والإصلاح في العراق كتاب شكر وتقدير لمنتسبي العتبة الحسينية المقدسة على الجهود المبذولة لخدمة زوار الإمام الحسين (عليه السلام) ولدورهم الريادي الذي تقدمه العتبة المقدسة على كافة الميادين.

وقال (الشيخ علي الخفاجي) أمين عام التجمع الإسلامي للسلام والإصلاح في تصريح خصه الى مجلة الأحرار)التابعة الى العتبة الحسينيةالمقدسة) "قدم أعضاء التجمع الإسلامي للسلام والإصلاح كتاب شكر وتقدير لمنتسبي العتبة المقدسة بشكل عام وقسم العلاقات العامة بشكل خاص للجهود المبذولة التي باتت على مرأى للعيان".

وتابع الخفاجي تم "تسيلم كتاب الشكر والتقدير الى مسؤول شعبة العلاقات الخارجية"، مشيرا الى إن "هذا التكريم جاء تثمينا لما يقدمه منتسبي العتبة من خدمه وارفه وكرم ضيافة وحسن استقبال ومنهجية متناهية وخالصة لله في أداء الواجبات المناطة بهم"، مؤكدا إن "مبادرة التكريم هي شهادة اعتزاز ومحبة تقدم الى منتسبي العتبة الحسينية المقدسة".

من جانبه بين (احمد حسن الفهد) مسؤول شعبة العلاقات الخارجية إن "هذا التكريم ما هو إلا دليل على حرص ومتابعة التجمع الإسلامي ومراقبته لعمل المؤسسات والمنظمات العراقية التي تقدم كلما فيه حير وصلاح لهذا البلد" مؤكدا على "عِظم هذه المبادرة التي قام بها التجمع الإسلامي وما هي إلا بادرة من البوادر الداعية الى السلم والإصلاح في المجتمع الإسلامي".

ويذكر ان التجمع الاسلامي للسلام والاصلاح هو لفيف من علماء ومثقفي وادباء الشيعة والسنة والفرق المتصوفة، وقد كرم ممثل المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي بدرع حمامة السلام لعام 2010.

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد