مجلس محافظة البصرة يصادق رسميا على استقالة شلتاغ المياح ومحافظ بابل يقدم استقالته..


تاريخ الاضافة: | عدد الزيارات:3821

11010240MAJLIS-BASRA.jpg

قال مدير اعلام مجلس محافظة البصرة ان المجلس صادق السبت على استقالة محافظ البصرة شلتاغ عبود المياح.

وأوضح هاشم لعيبي ان مجلس محافظة البصرة "عقد السبت اجتماعا طارئا للتصديق على استقالة محافظ البصرة الدكتور شلتاغ عبود المياح"، مشيرا الى ان المجلس "صادق بأغلبية أعضائه على الاستقالة".

فيما أعلن عدد من أعضاء مجلس النواب العراقي عن محافظة البصرة تشكيل لجان محلية في المحافظة مرتبطة باللجان الدائمية بمجلس النواب، وهدفها تلبية مطالب المواطنين الذين خرجوا في تظاهرة امس الجمعة، فيما اكد أحد البرلمانيين ان البصرة مقبلة خلال الفترة المقبلة على اقالة مدراء "فاشلين" للدوائر الحكومية.

و قد قرر مجلس النواب تمديد تواجد اعضاءه في محافظاتهم حتى يوم الاحد السادس من اذار المقبل للاطلاع على همومهم ومعاينة مشاكلهم عن قرب وقال بيان اصدره مجلس النواب، ان ذلك القرار يأتي انسجاماً مع المتطلبات الشعبية وبغية الإطلاع عليها و العمل على استيعاب مشاكل المواطنين، مشيرا الى ان ذلك سيتيح الفرصة الكاملة امام النواب للاتصال بالمواطنين والتعرف على احتياجاتهم ومطالبهم وتقديم التقرير الخاص بذلك إلى مجلس النواب يوم الاحد المقبل.

وفي بابل\ اعلن محافظها سلمان ناصر الزركاني، الاحد، عن استقالته تلبية لمطالب المتظاهرين الذي طالبوا بإقالته وتحسين الخدمات وتوفير مفردات البطاقة التموينية، وقال محافظ بابل سلمان ناصر الزركاني خلال مؤتمر صحافي عقده بمنى المحافظة، اليوم، إنه قدم، صباح اليوم، استقالته رسميا الى مجلس المحافظة"، داعيا "المجلس إلى قبول استقالته بأسرع وقت ممكن".

وأضاف الزركاني أن "التظاهر حق مشروع لجميع المواطنين للتعبير عن آراءهم  والمطالبة بحقوقهم"، مؤكدا أنه "سيستمر بأداء مهامه حتى موافقة مجلس المحافظة على استقالته".

 

تطبيق الاذاعة
لأجهزة الآيفون
تطبيق الاذاعة
لأجهزة الأندرويد