27 ديسمبر 2015
العراقية
2,692 مشاهدة
11085618MAHKAMMA.jpg
بدأت محكمة الجنايات المركزية اليوم بمحاكمة ستة وثلاثين متهماً في جريمة سبايكر. وقال مصدر قضائي أن إجراءات المرافعة بدأت بحضور المتهمين في قفص المحكمة. وكانت السلطة القضائية العراقية أعلنت في شهر تشرين الثاني الماضي أن المحكمة الجنائية المركزية قررت تأجيل محاكمة 36 متهماً بقضية مجزرة سبايكر حتى اليوم عازية سبب ذلك لعدم حضور احد المتهمين كونه كان راقدا في المستشفى.
البحث
مقالات ذات صلة
النجف الأشرف تواصل إحياء النهضة الحسينية بمراسم عزاء ومجالس...
العراقية
منذ 13 ساعة
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ 15 ساعة
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ 15 ساعة