16041400222.jpg

    كشف المتحدث باسم وزارة الكهرباء مصعب المدرس عن اعادة خط نقل الطاقة (كركوك - ديالى) الى الخدمة بعد استهدافه بعمل تخريبي. وقال المدرس إن "الملاكات الهندسية والفنية العاملة في المديرية العامة لنقل الطاقة الكهربائية بالمنطقة الشمالية، تمكنت وبإسناد من رجال مديرية شرطة الكهرباء، من اعادة خط نقل الطاقة الضغط الفائق (كركوك - ديالى) الى الخدمة عصر يوم امس بعد استهدافه بعمل تخريبي بعبوة ناسفة أسقطت البرج رقم (٣٣٦) في منطقة سليمان بك في محافظة كركوك السبت الماضي.هذا وكانت وزارة الكهرباء قد توقعت أمس الثلاثاء، ان يصل أنتاجها من الطاقة الكهربائية الى اربعة عشر ألف ميغاواط، مؤكدةً في الوقت ذاته أن قوات شرطة حماية الطاقة غير قادرة على توفير حماية كاملة لخطوط النقل بين المحافظات ..