16054041666.jpg
نفت وزارة النفط العراقية ما تناقلته بعض وسائل الاعلام بشأن تصدير خمسة ملايين برميل خلال شهر حزيران الجاري. واكدت الوزارة في بيان لها "أنها ملتزمة بالكميات الشهرية المتوفرة للتصدير خلال شهر حزيران " مبينة ان "معدلات التصدير ستكون مقاربة للاشهر الماضية، بالاضافة الى دفع مستحقات الشركات النفطية العاملة ضمن جولات التراخيص البترولية في الحقول الجنوبية. يذكر ان معدل الصادرات النفطية اليومية للشهر الماضي بلغ 3 ملايين و364 الف برميل يومياً..