02 يونيو 2016
العراقية
529 مشاهدة
1605372655.jpg
طالبت الحكومة المحلية في محافظة ذي قار وزارة النفط بالتعاون وحل المشاكل العالقة التي تسببت في عرقلة اكمال ادارة ملف الشركات النفطية والابار وشركة نفط ذي قار التي تم اقرارها مؤخرا. محافظ ذي قار يحيى الناصري وفي تصريح لاذاعتنا اوضح ان وزارة النفط اثبتت عدم تعاونها مع ادارة المحافظة من خلال سياستها في ادارة المشاريع النفطية التي تسببت بالعديد من المشاكل بحسب تعبيره" استمع. . . .
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ يوم
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ يوم