1605372655.jpg

   طالبت الحكومة المحلية في محافظة ذي قار وزارة النفط بالتعاون وحل المشاكل العالقة التي تسببت في عرقلة اكمال ادارة ملف الشركات النفطية والابار وشركة نفط ذي قار التي تم اقرارها مؤخرا. محافظ ذي قار يحيى الناصري وفي تصريح لاذاعتنا اوضح ان وزارة النفط اثبتت عدم تعاونها مع ادارة المحافظة من خلال سياستها في ادارة المشاريع النفطية التي تسببت بالعديد من المشاكل بحسب تعبيره" استمع. . . .