160632284.jpg

    تستعدّ العتبةُ العبّاسية لافتتاح مشروع مركز الاتّصالات والمراقبة والسيطرة الأمنية. وذكر بيان للعتبة العباسية المقدسة ان "المشروع العملاق يندرج ضمن المشاريع الحيوية والمهمّة التي دأبت العتبة على تنفيذها، لما لها من أهمية في رصد ومعالجة الاختراقات الأمنية فضلاً عن إنشاء قاعدة حديثة للاتّصالات وباتّباع آلياتِ عملٍ منظّمةٍ ودقيقة، مستفيدةً من التطوّر التقنيّ الذي يشهده العالم في مجال الإلكترونيات والبرمجيات". وأشار البيانالى "تحديد السبت المقبل موعداً لافتتاح المشروع والإيذان ببدء صفحةٍ جديدة من صفحات الإعمار الإلكتروني ليضاف الى سلسلة المشاريع الخدمية التي أنشأتها العتبة العبّاسية المقدّسة أو التي هي قيد الإنشاء". ولفت البيان الى ان "المشروع نُفِّذ من قبل شركة الموشور الرقميّ وبإشرافٍ مباشر من قبل قسم المشاريع الهندسيّة وشعبة اتّصالات العتبة العبّاسية المقدّسة، وهو من المشاريع المنضوية ضمن مشروع توسعة حرم أبي الفضل العبّاس عليه السلام". وأضاف "اشتمل المشروع على مجموعةٍ متكاملة من المنظومات ترتبط مع بعضها البعض لتشكّل بأجمعها المشروع .