16040230222.jpg

 

    أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني العراقي بكرة القدم راضي شنيشل أمس الأحد عن قائمة تضم ثمانية وعشرين لاعبًا للانضمام في معسكر المنتخب الذي سيقام في محافظة أربيل خلال شهر حزيران الحالي استعدادا لتصفيات مونديال روسيا المقبل. وأكد راضي شنيشل في المؤتمر الصحفي، أن "القائمة تضم اللاعبين محمد گاصد وجلال حسن ودلير محمد لحراسة المرمى وكرار محمد وعلي لطيف وعباس قاسم وسامال سعيد وحسام كاظم واحمد ناظم وحسين فلاح وعصام ياسين وبيار ابو بكر لخط الدفاع. وأضاف أن "القائمة ضمت أيضا اللاعبين امجد وليد وحسين عبد الواحد وميرام خسرو ووسام مالك ومازن فياض لخط الوسط. فيما ضمت لخط الهجوم اللاعبين حمادي احمد وجاسم محمد وعلاء عبد الزهرة ومحمد شوكان ومصطفى جودة. يذكر أن العراق سيلعب في المجموعة الأسيوية الثانية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا المقبل، والتي تضم منتخبات اليابان واستراليا والسعودية والإمارات وتايلاند..