1604470392.jpg
قال عضو لجنة النزاهة النيابية عبد الكريم العبطان ان اللجنة "تتبع أسلوبا مهنيا في الكشف عن الفساد ومتابعته بعيدا عن التشخيص والاستهدافات السياسية او الشخصية. وبين العبطان ان "التخلص من الفساد المالي والإداري، لا يكون الا باتخاذ جملة من العقوبات الرادعة التي لا تستثني أحدا أيا كان، لافتا الى ان غياب العقاب أدى الى ازدياد حالات الفساد بشكل اكبر. واكد العبطان "عدم وجود أي مؤسسة حكومية خالية من الرشوة وان الجهات المعنية لم تشخص الى الان نسب انتشار الفساد في المؤسسات الحكومية، لان موضوع الفساد وحجمه اكبر من التوقعات بحسب تعبيره..