افتتح محافظ المثنى فالح الزيادي اول بئر نفطي استكشافي في الرقعة الاستكشافية العاشرة في المحافظة والذي تمت تسميته بالوركاء 1" تيمنا بمدينة الوركاء الاثرية،. وقال المحافظ في بيان صحفي إنه بجهود مباركة من وزارة النفط وشركة نفط الجنوب وشركة لوك اويل الروسية، افتتحنا اول بئر استكشافي نفطي ضمن الرقعة الاستكشافية العاشرة في محافظة المثنى، مبينا ان "هذا الافتتاح يعتبر حدثاً تاريخياً للمحافظة التي تعاني من قلة الايرادات المالية وارتفاع نسب الفقر. واضاف الزيادي ان وزارة النفط وافقت على افتتاح شعبة نفط المثنى وفك ارتباطها من هيئة حقول ذي قار وربطها بشركة نفط الجنوب.
1606063212.jpg
1606063713.jpg
1606064114.jpg
1606064715.jpg
1606073016.jpg