11104520KHAZ.jpg

   أعلنت شركة تعبئة الغاز التابعة لوزارة النفط اليوم الثلاثاء عن افتتاح معمل تأهيل الاسطوانات في الناصرية الذي يعتبر واحد من اكبر المعامل بالبلاد. واشارت الشركة في بيان لها صدر اليوم الى ان طاقة المعمل الانتاجية تبلغ 300 اسطوانة للساعة الواحدة..