قامت الكوادر المختصة في قسم الصيانة التابع للعتبة العلوية المقدسة بتاهيل وترميم قسم النسائية في مستشفى الزهراء  والتي شملت اعادة طلاء الجدران وصيانة الاسرة والتبريد والارضيات وغيرها، ياتي هذا ضمن توجهات الامانة العامة للعتبة المقدسة للمساهمة في تطوير البنى التحتية للمدينة التي تعاني فيها الكثير من المرافق الخدمية من شحة التخصيصات" صباح احمد والتفاصيل . . . .

160604437.jpg

160604478.jpg

160604519.jpg

1606045610.jpg