16064419ABDULWHAB-ALSAEDE.jpg
اعلن قائد عمليات الفلوجة الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي اليوم الثلاثاء عن دخول قوات جهاز مكافحة الإرهاب مشارف حي الشهداء الأول جنوبي الفلوجة. وقال الساعدي ان القوات الخاصة تمكنت من الدخول الى مشارف حي الشهداء الأول، وانها تروم تحريره اليوم، لافتا الى ان الخطة الأمنية تسير وفقا لما هو مخطط لها. وتابع ان "قوات الجهد الهندسي مستمرة في تطهير الشوارع الملغمة بالعبوات الناسفة. وكان الساعدي اعلن يوم امس عن تحرير محمل غاز الفلوجة، ومنطقة حي الشهداء الثاني وتكبيد الإرهابيين خسائر بشرية ومادية كبيرة، فيما اكد الساعدي أن قوات الحشد الشعبي سلمت بعض مواقعها للجيش في المدينة عليها.