أفاد محافظ ذي قار يحيى الناصري في حديث لاذاعتنا عن تواصل العمل لتحسين اداء القدرة التحويلية في محطة الناصرية الحرارية وتطوير الخطوط والشبكات في المنظومة الكهربائية في المحافظة لتكون اكثر قدرة على استيعاب الاحمال الكهربائية ، وجاء ذلك خلال حفل افتتاح محطة الاوتو ترانسفير الخامسة التي سترفع القدرة التحويلية في المنظومة الكهربائية من 800 ميكا واط الى 1000 ميكا واط . واوضح الناصري على هامش الاحتفالية التي اقيمت في محطة كهرباء الناصرية الحرارية ان " ادخال محطة الاوتو ترانسفير الخامسة الى الخدمة سيعزز القدرة التحويلية في المنظومة الكهربائية في المحافظة باكثر من 200 ميكا واط"استمع. . . .
160635451.jpg
160635492.jpg
160635553.jpg
160636155.jpg