11080505WEZART-ALSAHHA.jpg
تدرس وزارة الصحة والبيئة اعادة بناء المستشفى الاسترالي في محافظة الديوانية على الموازنة الاستثمارية. وذكر بيان لوزارة الصحة ان الوزيرة عديلة حمود أكدت خلال لقائها محافظ الديوانية سامي الحسناوي على اهمية رفد المؤسسات الصحية في المحافظة بحاجتها من الملاكات الطبية والصحية الكفوءة والادوية والاجهزة والمستلزمات الطبية لتقدم خدمات وقائية وطبية وعلاجية متميزة. وناقشت وزيرة الصحة والبيبئة مع محافظ الديوانية "اعادة اعلان مشروع المستشفى الاسترالي على الموازنة الاستثمارية وامكانية احالته للاستثمار من قبل الشركات المتخصصة لما يمثله من اضافة كبيرة في نوعية الخدمات الصحية في المحافظة فضلا عن متابعة المشاريع الصحية الاخرى من بينها مستشفى الحياة والجهاز الهظمي. واعرب وفد الديوانية "عن امتنانه لاستجابة وزيرة الصحة لما تم طرحه خلال الاجتماع والذي يؤكد الحرص الكبير من المسؤولين في وزارة الصحة والبيئة على الارتقاء بالواقع الصحي في محافظة الديوانية..