15123425AMNEYA.jpg

    دافعت هيئة قيادة الحشد العشائري في محافظة الانبار عن دور الحشد الشعبي ومساهمته في عملية تحرير مدينة الفلوجة من كيان داعش الارهابي. ولفت معاون رئيس هيئة الحشد العشائري ثامر التميمي المعروف بابو عزام خلال مؤتمر صحفي عقده امس الى وجود مخالفات وهناك متابعة ومحاسبة لها ولكن تبقى هذه المخالفات فردية فلا يوجد اي عمل ممنهج او سياسة معتمدة بهذا الاتجاه بدليل توفير الممرات الآمنة التي يخرج منها المدنيون من الفلوجة ولولا ما ابداه الحشد الشعبي من تعاطف وسماح بذلك لما استطاع احد بالخروج بحسب قوله" استمع. . . .