16052451222.jpg
يخوض المنتخب الأولمبي العراقي بكرة القدم في الثامن عشر من شهر حزيران الجاري، مباراة تجريبية أمام نادي {سانتا كولوما} بطل الدوري في {أندورا} على ملعب مجمع {car} الرياضي في مدينة برشلونة الاسبانية . وتاتي المباراة تحضيرا لمشاركة منتخبنا الاولمبي في نهائيات دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في البرازيل مطلع آب المقبل. ونقلت مواقع رياضية عن المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي حبيب جعفر القول ان "مواجهة نادِ ينافس على اللعب في مسابقة الدوري الأوربي تمنح اللاعبين دافعا معنويا كبيرا من أجل تقديم أفضل ما لديهم, كما انها تسهم بصورة مباشرة في وضع مسار التحضيرات الأولمبية بالاتجاه الصحيح. وأشار جعفر إلى ان اللعب أمام منتخبات كبيرة بحجم البرازيل والدنمارك وجنوب أفريقيا يتطلب تحضيرات فنية وذهنية خاصة للغاية لأن التعويض يكون أشبه بالمستحيل في حال خسارة أي مباراة..