أعلن رئيس مجلس محافظة ذي قار حميد الغزي استشهاد ثلاثة من الشرطة واصابة واحد واربعين شخصاً غالبيتهم من الشرطة. واكد الغزي أن الانفجار وقع ليلة أمس أثر حصول حريق في قسم مكافحة المتفجرات ، نافيا ان يكون التفجير عملا ارهابيا. وحمل رئيس مجلس محافظة ذي قار "مديرية مكافحة المتفجرات مسؤولية الانفجار بسبب تقصيرها وعدم نقل المواد المتفجرة خارج المدينة وإتلافها، وهذا لا ينسجم مع توجه مسؤوليتنا أمام الهجمة الشرسة التي يتعرض لها أبناء الشعب العراقي، حيث شكلت وزارة الداخلية لجنة للتحقيق في اسباب الحادث وتحديد المقصرين..
16063731333.jpg
16063823111.jpg
16063908444.jpg
16063937222.jpg