1606132733.jpg

     ناشد محافظ النجف لؤي الياسري رئيس الوزراء ووزارة الصحة بضرورة احالة المستشفى الالماني قيد الانشاء كفرصة استثمارية للاسراع بتشغيله والذي تاخر تشغيله منذ اعوام رغم ان نسب الانجاز فيه 98% بسبب الازمة المالية محذرا من اندثار الاجهزة فيه والتي كفلت مع مبنى المستشفى مبالغ طائلة من الميزانية العامة تقدر به 175 مليون دولار ، والمستشفى ذا سعة سريرية تصلالى 440 سريرا ويضم اقسام مختلف لمعالجة مختلف انواع الامراض منها السرطانية "صباح احمد والمزيد من التفاصيل. . . .