1606395812.jpg

   انتقد عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ماجد الغراوي الاجهزة التنفيذية بعدم تعاملها بجدية وحرفية مع المعلومة الاستخباراتية. وذكر الغراوي لوكالة كل العراق الاخبارية ان "زيادة العمليات الارهابية تشير الى الضعف في الاداء الامني وليس فقط في الاجهزة الاستخباراتية التي من المفترض ان تسبق من خلال اجراءاتها الوقائية وانما حتى الاجهزة التنفيذية التي لا تتعامل مع المعلومة التي تصل اليها كمعلومة استخباراتية بجدية وحرفية وهذا ما ادى الى تكرار الانفجارات في العاصمة بغداد وفي محافظات اخرى" "استمع. . . .