1606494887.jpg
أعلن قائد شرطة محافظة الانبار اللواء هادي رزيج ، عن اقتحام القوات الامنية منطقة حي الشهداء الاولى جنوبي الفلوجة. وقال رزيج في بيان له ان "القوات الامنية من الفوج التكتيكي التابع لقيادة شرطة محافظة الانبار وقوات من الجيش وجهاز مكافحة الارهاب اقتحموا اليوم منطقة حي الشهداء الاولى جنوبي مدينة الفلوجة، وسط قصف عنيف للطيران الحربي على محاور المنطقة المستهدفة". واكد أن "عملية اقتحام المنطقة جاء بالتزامن مع تقدم القوات الامنية وسيطرتها على منطقة حي الشهداء الثانية". وبين أن "مجاميع داعش الاجرامي داخل مدينة الفلوجة تعاني من الانكسار والفوضى في صفوفها على خلفية هروب اعداد كبيرة منهم".