11100223MUHAJAREEN.jpg
خصصت وزارة الهجرة والمهجرين اليوم السبت اكثر من ثلاثة مليارات دينار لتأمين خدمات نازحي محافظة الانبار. وذكرت الوزارة في بيان لها ان اللجنة العليا لإغاثة وايواء النازحين خصصت مبلغ مليارين ونصف المليار دينار عراقي لمحافظة الانبار لأنشاء البنى التحتية للمخيمات الجديدة في المحافظة اضافة الى توفير ماء الشرب ، لافتة الى تخصيص مليار دينار لتوفير وسائل النقل لإجلاء الاسر النازحة وتوفير الاغاثة السريعة لهم..وأشارت الوزارة بحسب البيان الى ارسال ثمانية وثلاثين الف حصة من المساعدات الاغاثية العاجلة متمثلة بالعينية والغذائية والصحية للأسر النازحة في مخيمات الوزارة في عامرية الفلوجة والمخيمات الجديدة في الخالدية بمحافظة الانبار..