اكدت الحكومة المحلية والكتل السياسية والقوات الامنية في ذي قار على اهمية الحفاظ على السلم الاهلي والمال العام وتحقيق الانسجام السياسي بين الكتل والاحزاب والتيارات ، وفيما شددت على ان اي اساءة للفعاليات الديمقراطية الحقيقية والدوائر الحكومية ومكاتب الاحزاب السياسية هو اساءة للجميع وهو تجاوز على القيم الديمقراطية والمجتمعية، واشارت الى ان التظاهرات التي تشهدها المحافظة لازالت ضمن اطارها الدستوري والقانوني حتى الان. وقال محافظ ذي قار يحيى الناصري في مؤتمر صحفي مشترك مع عدد من ممثلي الكتل السياسية والقوات الامنية وتابعة مراسل اذاعتنا "استمع. . . .
16060954THIQAR.jpg