11071727TARBEYA.jpg

   رجحت وزارة التربية اعلان نتائج الامتحانات الوزارية لطلبة السادس الاعدادي للعام الدراسي (2015 ــ 2016)قبل نهاية الشهر الحالي. وقال مصدر بمديرية التقويم والامتحانات في تصريح صحفي ان اعلان النتائج سيكون عن طريق التلفزيون التربوي اولا ثم مكتب الوزير واخيرا توزع النتائج بين المديريات. واكد سير عملية التصحيح بشكل طبيعي داخل مراكز فحص الدراسة الاعدادية، مشيرا الى وجود لجان اعدت لفحص الدفاتر الامتحانية وتصحيحها فضلا عن لجان اخرى لتدقيقها، نافيا وجود اي خرق داخل مراكز الفحص، اضافة الى وجود اجهزة للاشراف المباشر على عملية التصحيح بشكل مستمر وعلى مدار الساعة.