اقام اهالي مدينة الحلة وبجهودٍ شبابية مهرجاناً استذكارياً لايقاد الشموع ورثاء الشهداء المغدورين في قاعدة سبايكر بمحافظة صلاح الدين. وتاتي هذه الفعالية لمناسبة الذكرى السنوية لتلك الفاجعة وسط حضور عدد من عوائل الشهداء " التفاصيل مع الزميل ضياء عادل. . . .

1606071011 (2).jpg

1606071522 (2).jpg

1606072933.jpg

1606075244.jpg