1606031622.jpg

   تكرم وزارة النفط وبالتعاون مع العتبتين الحسينية والعباسية اليوم الاثنين مئتي عائلة من ذوي الشهداء في بغداد. وأوضح مصدر صحفي ان هناك تعاونا بين وزارة النفط والعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين، لتكريم مئتي عائلة من عوائل ذوي الشهداء على قاعة نصب الشهيد في العاصمة بغداد. وكانت الحكومات المحلية في اغلب المحافظات نظمت مهرجانات لتكريم عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية، علاوة على منحهم امتيازات خاصة..