13 يونيو 2016
العراقية
507 مشاهدة
1606031622.jpg
تكرم وزارة النفط وبالتعاون مع العتبتين الحسينية والعباسية اليوم الاثنين مئتي عائلة من ذوي الشهداء في بغداد. وأوضح مصدر صحفي ان هناك تعاونا بين وزارة النفط والعتبتين الحسينية والعباسية المقدستين، لتكريم مئتي عائلة من عوائل ذوي الشهداء على قاعة نصب الشهيد في العاصمة بغداد. وكانت الحكومات المحلية في اغلب المحافظات نظمت مهرجانات لتكريم عوائل شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية، علاوة على منحهم امتيازات خاصة..
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 20 ساعة
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ يوم
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ يوم