160659206.jpg
أعلنت قيادة الحشد الشعبي في محافظة الانبار، امس الاثنين، أن القوات المشتركة بدأت باقتحام منطقة الحلابسة، غربي الفلوجة،وقال آمر الفوج الثاني في لواء الصمود بعامرية الفلوجة العقيد اورنس العيساوي إن "القوات المشتركة باشرت بتنفيذ عملية اقتحام منطقة الحلابسة، التي تقع على بعد10 كم غربي الفلوجة"، مؤكداً "مقتل العشرات من عناصر (داعش) خلال العملية". وأضاف العيساوي أن "العملية العسكرية التي استهدفت معاقل وتجمعات (داعش) في المنطقة كانت استباقية ومفاجئة للعدو الذي بدأ بالهروب الى مركز الفلوجة من دون مواجهات عنيفة مع القوات الامنية"، مشيراً إلى أن "المرحلة الحالية تهدف الى وصول القطعات القتالية لجسر الفلوجة الجديد والجسر الحديد لضمان دخول مركز المدينة من الجهة الغربية والتقاء القوات من المحاور كافة مع فتح ممرات آمنة لإخلاء المدنيين من مناطقهم".