لتفعيل اطر التعاون المشترك بين مصوري العتبات المقدسة في البلاد  عقد في العتبة الحسينية المقدسة الاجتماع التنسيقي الأول للمصورين من أجل التباحث ومناقشة العديد من الأمور والمقترحات التي تسهم في توحيد الجهود وتذليل العقبات التي تواجه عملهم مستقبلا وحضر الاجتماع مسؤولون مثلوا وحدات التصوير بالعتبات المقدسة  وبعض المزارات الدينية الشريفة"المزيد في تقرير الزميل ماجد حميد. . . .

 

1606432011.jpg

16064130R.jpg

1606443733.jpg

1606454744.jpg

1606463755.jpg

1606474977.jpg

1606471266.jpg

1606490188.jpg