لتفعيل اطر التعاون المشترك بين مصوري العتبات المقدسة في البلاد عقد في العتبة الحسينية المقدسة الاجتماع التنسيقي الأول للمصورين من أجل التباحث ومناقشة العديد من الأمور والمقترحات التي تسهم في توحيد الجهود وتذليل العقبات التي تواجه عملهم مستقبلا وحضر الاجتماع مسؤولون مثلوا وحدات التصوير بالعتبات المقدسة وبعض المزارات الدينية الشريفة"المزيد في تقرير الزميل ماجد حميد. . . .
1606432011.jpg
16064130R.jpg
1606443733.jpg
1606454744.jpg
1606463755.jpg
1606474977.jpg
1606471266.jpg
1606490188.jpg