16060629222.jpg
نعت قيادة العمليات المشتركة اليوم استشهاد العميد الركن بدر اللهيبي خلال مشاركته في معركة تحرير قرية النصر بناحية القيارة جنوب مدينة الموصل . وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ان قيادة العمليات المشتركة تنعى فارس من فرسانها العميد الركن بدر أحمد اللهيبي آمر اللواء الحادي والسبعين الفرقة الخامسة عشرة بالجيش والذي نال شرف الشهادة بعد أن قاتل بشجاعة من خلال اشتراكه بتحرير قرية النصر جنوب الموصل. وأضاف البيان، ان "استشهاد اللهيبي سيزيدنا إصرارا لتحرير ماتبقى من أرض نينوى، تغمد الله الشهيد فسيح جناته وألهم ذوية الصبر والسلوان وانا لله وانا أليه راجعون. وكان مصدر أمني قد اعلن عن مقتل مايسمى بالمسؤول العسكري لقرية النصر الارهابي المدعو [ابو عباس] خلال غارة للطيران الحربي ، فيما كشف عن تقدم القطعات العسكرية بأتجاه قرية الصلاحية المجاورة لقرية النصر لتحريرها..