1606514534.jpg

   أكدت عشائر الانبار في مؤتمر صحفي عقد في العاصمة بغداد أمس الأربعاء إنها تقف مع محافظ الانبار ضد المحاولات التي تريد زعزعة الوضع في المحافظة. وجاء في البيان الذي تُلي في المؤتمر “نظرا للظروف الطارئة التي تمر على محافظتنا العزيزة والتي حدثت تزامنا مع انطلاق عمليات تحرير الفلوجة تداعى ابناء الانبار الشرفاء من شيوخ عشائر متصدية للارهاب لعقد مؤتمر لتدارس الوضع الحالي في ظل الانتصارات المتحققة. حيث اتفق ابناء الانبار على جملة من النقاط منها، الوقوف صفا واحدا مع القوات الامنية وابناء الحشد العشائري وتحويل الملف الامني الى شرطة الانبار. اضافة الى الابتعاد عن المؤامرات وعدم زرع روح التفرقة، والتكاتف لاعادة اعمار المحافظة. والوقوف صفا واحدا بوجه من يساوم على ابناء الانبار من سياسيين واصحاب اموال الذين اساءوا للمحافظة و رموزها العشائرية. واكد المجتمعون على انهم على اطلاع تام بما يقوم به بعض السياسيين واصحاب الاموال الذين يقومون بتشكيل تجمعات مغرضة ومشبوهة لا تخدم مصلحة المحافظة واستقرارها..