1606144054.jpg

    اعلن قائد عمليات الجزيرة اللواء الركن قاسم المحمدي اليوم الخميس مقتل اثني عشر أرهابيا من كيان داعش في منطقة الدولاب غرب قضاء هيت. وقال المحمدي إن مدفعية الفرقة السابعة بالجيش التابعة لعمليات الجزيرة تمكنت اليوم من قصف احد اوكار كيان داعش الارهابي في منطقة الدولاب غرب هيت ما اسفر عن تدمير الوكر بالكامل ومقتل اثني عشر إرهابيا كانوا متواجدين داخله.هذا واعلنت خلية الاعلام الحربي في بيان مقتضب ان قيادة فرقة المشاة السابعة عشرة فجرت عجلة نوع "كيا" حمل مفخخة كانت تحاول استهداف قطعات الفرقة جنوب شرقي الفلوجة..